شبكة تحتوي على 15 مقابلة

مسابقة البروموماتش

إلعب ... جرب حظك ....

لأول مرة : تنجم تختار وتنجم تعمل آفار ...

PREV
NEXT
21مارس

الشبكة التجارية

شبكة نقاط البيع :

  تتولى شركة النهوض بالرياضة تدريجيا تركيز آلات التسجيل الحيني  لدى نقاط البيع وذلك لتلافي النقائص المرتبطة بالعمل اليدوي الذي كان يميز الفترة السابقة على مستوى التوزيع والفرز والإعلان عن النتائج.

تتكون شبكة نقاط البيع حاليا من 650 نقطة بيع مجهزة جميعها بآلات التسجيل الحيني وتغطي هذه الشبكة كل المناطق الكبرى بالبلاد (مراكز الولايات و المعتمديات الكبرى). وتعتزم إدارة الشركة مضاعفة عدد نقاط البيع قبل انطلاق الموسم الرياضي 2009-2010 وذلك لتحقيق الأهداف المرسومة على متسوى السياسة التجارية للشركة ولتحقيق التغطية المثلى لكامل تراب الجمهورية.

كيف تصبح متعهدا لبيع قصاصات النهوض بالرياضة :

للحصول على ترخيص من شركة النهوض بالرياضة لترويج القصاصات لا بد أن يتوافق النشاط التجاري الأصلي مع ترويج منتجات الشركة مثل الأكشاك بيع الصحف والتبغ والمقاهي ومراكز الاتصال الهاتفي ويعطى ترخيص الشركة حسب الشروط التالية:

·        حالة المحل التجاري وموقعه الجغرافي   

·         النشاط التجاري الأصلي

·        التعهد باقتناء آلة التسجيل ألحيني والموافقة المبدئية لإحدى المؤسسات البنكية لتمويل اقتناء آلة التسجيل ألحيني في حالة عدم التمكن من  تسديد ثمنها بالحاضر.  

·         يتولى صاحب نقطة البيع علاوة على ترويج قصاصات النهوض بالرياضة بالنسبة للمسابقتين الوطنية والعالمية تسويق النشرية الرسمية الأسبوعية للشركة وكذلك توزيعبعض المواد الإشهارية.

وسيتسنى في المستقبل لنقاط البيع المتواجدة بمراكز الولايات والتي تحقق مدا خيل أسبوعية هامة خلاص الفائزين في المسابقات وذلك مباشرة بنقاط البيع .وبالنسبة للمبالغ التي لا تتجاوز حدا معينا تضبط من طرف  إدارة الشركة.

 

مشاركة هذه المشاركة
منشور له صلة