صفحة : بروفة قوية لدورتموند وبايرن ميونيخ قبل معركة الريال وسان جيرمان

22أغسطس

بروفة قوية لدورتموند وبايرن ميونيخ قبل معركة الريال وسان جيرمان

يقص فريق بايرن ميونيخ، شريط الجولة السادسة من منافسات الدوري الألماني، عندما يستقبل منافسه فولفسبورج، مساء اليوم الجمعة، على ملعب "أليانز أرينا".

ويحتل بايرن ميونيخ، المركز الثاني في جدول ترتيب البوندسليجا برصيد 12 نقطة، وبفارق نقطة عن بوروسيا دورتموند صاحب الصدارة، فيما يأتي الفولفي في المركز الثالث عشر.

فيما يستضيف دورتموند غدًا السبت، نظيره بوروسيا مونشنجلادباخ صاحب المركز السابع على ملعب "سيجنال ايدونا بارك".

بروفة دوري الأبطال

تعد مواجهتا بايرن ودورتموند مع الفولفي وجلادباخ، البروفة الأخيرة قبل الصدام مع باريس سان جيرمان الفرنسي وريال مدريد الإسباني على الترتيب، في دوري أبطال أوروبا يومي الثلاثاء والأربعاء المقبلين.

فيما يواجه لايبزيج، ضيفه آينتراخت فرانكفورت، قبل السفر إلى تركيا لمواجهة بشكتاش، الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات دوري الأبطال.

انطلاقة هانوفر

يستقبل هوفنهايم، صاحب المركز الثالث، منافسه شالكه (السادس)، بعدما تمكن الهوفي من قلب الطاولة على مضيفه ماينز، الجولة السابقة، حيث حول تأخره بهدفين إلى فوز بالثلاثة.

فيما يأمل هانوفر، مفاجأة هذا الموسم وصاحب المركز الرابع، استمرار انطلاقته الجيدة هذا الموسم، عندما يواجه كولن الباحث عن الفوز الأول له هذا الموسم، إذ يتذيل جدول الترتيب بدون نقاط.

ولم يخسر هانوفر حتى الآن في البوندسليجا، إذ جمع 11 نقطة في الجولات الخمس الأولى له (3 انتصارات وتعادلين)، ليحقق أفضل بداية في تاريخه بالمسابقة.

البحث عن الفوز الأول

وبجانب كولن، يبحث فريقا فرايبورج وفيردر بريمن عن الفوز الأول لهما في البوندسليجا، عندا يتواجها غدًا السبت على ملعب "فيسير شتاديون" معقل بريمن.

ويحتل فرايبورج، المركز السادس عشر برصيد 3 نقاط من 3 تعادلات وهزيمتين، فيما يملك بريمن السابع عشر (قبل الأخير) نقطتين من تعادلين و3 هزائم.

وفي الجولة ذاتها، يلتقي شتوتجارت مع أوجسبورج، وماينز مع هيرتا برلين غدا السبت، فيما يواجه باير ليفركوزن نظيره هامبورج الأحد في ختام مباريات الجولة. 

مشاركة هذه المشاركة
منشور له صلة