شبكة تحتوي على 15 مقابلة

مسابقة البروموماتش

إلعب ... جرب حظك ....

لأول مرة : تنجم تختار وتنجم تعمل آفار ...

PREV
NEXT
20أوت

ستوك سيتي يغلب أرسنال بفضل خيسي

قاد الإسباني خيسي رودريغيز فريقه الجديد ستوك سيتي للفوز على ضيفه أرسنال بتسجيله الهدف الوحيد (1-0) في المرحلة الثانية من الدوري الإنكليزي اليوم السبت.

هدف الإسباني القادم معاراً من باريس سان جيرمان الفرنسي جاء في الدقيقة 47 ليمنح فريقه أول 3 نقاط لهذا الموسم، بينما تجمد رصيد المدفعجية عند 3 نقاط من فوز في المرحلة الأولى.

وكان فريق المدرب الفرنسي أرسين فينغر الذي سيغيب هذا الموسم عن دوري الأبطال للمرة الأولى منذ 20 عاماً، افتتح الدوري بفوز مثير على ضيفه ليستر سيتي في مباراة كان متخلفاً خلالها 1-3 حتى الدقيقة 83.

وبدا النادي اللندني قادراً على العودة من ملعب ستوك بفوزه الثاني على التوالي بعدما فرض سيطرته المطلقة على المباراة، إلا أن الانتصار كان في نهاية المطاف من نصيب أصحاب الضيافة بفضل خيسي .

وأصبح خيسي ثالث لاعب في تاريخ ستوك يسجل في مباراته الأولى بالدوري الممتاز بعد الجامايكي ريكاردو فولر ومايكل كايتلي (47)، والأهم أنه منح فريق المدرب الويلزي مارك هيوز فوزه الأول، بعد أن استهل الموسم بالخسارة أمام ايفرتون.

ومن الأكيد أن الهزيمة الأولى له في مواجهاته الست الأخيرة مع ستوك سيتي، ستؤثر على معنويات أرسنال الذي يحل ضيفاً في المرحلة المقبلة على ليفربول، ثم يستقبل بورنموث قبل الانتقال الى ملعب جاره اللدود تشلسي حامل اللقب.

مشاركة هذه المشاركة
منشور له صلة